في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة
معلومات عن داليا الروبي مستشارة حمدوك، من هو زوج داليا الروبي ويكيبيديا،

معلومات عن داليا الروبي مستشارة حمدوك، من هو زوج داليا الروبي ويكيبيديا
موجز الأنباء – السيرة الذاتية لـ داليا الروبي، منذ ظهورها الأول في المؤتمر الصحفي لعبد الله حمدوك، لا يزال البحث عن داليا الروبي لم يتوقف، فمن بين الأسئلة هي داليا الروبي، ومن هو زوجها وعدد أطفال داليا الروبي، واختصاص داليا الروبي السودانية التي استطاعت خطف الأنظار في مؤتمر إعلان الحكومة السودانية، لذا يمكنكم معرفة الكثير عن داليا الروبي المستشارة الإعلامية لرئيس الوزراء السوداني.

السيرة الذاتية لداليا الروبي المستشارة الإعلامية لحمدوك
‎داليا الروبي سيدة سودانية متزوجة ولديها 3 أطفال، وتعود أصولها إلى مدينة بارا، وهي متزوجة من آل المهدي ولديها توأم، وهي ابنة طه الروبي صاحب اشهر محال بطاريات، حصلت داليا على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الأنثروبولوجيا والاتصالات (تخصص: الصحافة وتصوير الأفلام الوثائقية) من كلية جولد سميث ، جامعة لندن .‎ودرجة الماجستير في الإعلام والاتصال الجماهيري من جامعة ليستر، المملكة المتحدة
وعلمت داليا الروبي الاختصاصية في الإعلام والتنمية، لمدة خمسة عشر عاما في السودان مع مختلف المنظمات الغير حكومية ووكالات الأمم المتحدة المعنية بالدفاع عن حقوق الطفل، والنازحين، وسيادة القانون، والبيئة ، وإعادة تأهيل الأشخاص من مناطق فُض النزاعات، وفيروس نقص المناعة البشرية الإيدز ، والدرن والملاريا.
تعمل في مجال زيادة الإبداع في أساليب التواصل ووضع السياسيات التي تزيد من قنوات التواصل داخل المؤسسات و علم الإدارة ، عاشت اغلب حياتها في السودان.

حقيقة اعتقال داليا الروبي
في العام 2013م رفع ناشطون في مجموعة (أبينا) بوستا دعوا فيه للتضامن مع داليا الروبي التي اعتقلتها الأجهزة الأمنية ضمن حملة مسعورة لهم لإجهاض حراك سبتمبر المجيد. ووضعوا صورة لها ترتدى ثوبا ابيضا.

السيرة الذاتية لداليا برزت متداولة وتناقلتها الوسائط منذ ظهورها في المشهد بكثافة، وتقول انها موظفة بالبنك الدولى فضلا عن عملها بمنظمة الهجرة الدولية عام 2016م.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...