0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة

 

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 للإصدار الدوري الثالث والثلاثون رقم 36، 

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠١٩ للإصدار الدوري الثالث والثلاثون رقم (٣٦) الجاري يوم الثلاثاء بتاريخ ٢٤.٩.٢٠١٩

 نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 للإصدار الدوري الثالث والثلاثون رقم 36 يوم الثلاثاء بتاريخ 24.9.2019، سنتعرف معكم أرقام البطاقات الرابحة للإصدار رقم 36 الدوري 33 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال ساعات من اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 حيث ينتظر الكثير من المشاركين في يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 موعد سحب البطاقات .

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019

كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع يتم إعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019، كما يتم نشر أرقام البطاقات الرابحة للإصدار الدوري 33 رقم 36 في تمام الساعة الثامنة مساء عبر الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي من خلال الضغط هنــــا .

كما بالإمكان الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الرسائل القصيرة التي تم توفيرها للمشاركين عبر الرقم 1713 بتكلفة 5 ليره ، وينقل إعلان أرقام البطاقات الرابحة لليانصيب على الهواء مباشرة على قنوات التلفزيون السوري .

نتائج الإصدار الدوري 33 رقم 36

يانصيب معرض دمشق الدولي فعالية مستمرة طوال العام بدون توقف ، حيث تصل قيمة الجوائز إلى ملايين الليرات السورية وتشهد هذه الفعاليات إقبال كبير في سوريا ، و فعاليات معرض دمشق الدولي من الفعاليات التي تشارك فيها شركات عالمية ومحلية.

أرقام البطاقات الرابحة

سوف نقوم بنشر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 للإصدار الدوري الثالث والثلاثون رقم (36) الجاري يوم الثلاثاء بتاريخ 24.9.2019، حيث يجري سحب اليانصيب السوري مساء كل ثلاثاء على تلفزيون العربي السوري، وسنوافيكم بالأرقام الرابحة فور الإعلان عنها عبر موقع المتقدم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الف شكر لكم على التوضيح

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...