0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

من هي ناهد عرقسوسي ويكيبيديا 

ناهد عرقسوسي ويكيبيديا

ناهد عرقسوسي انستقرام

المذيعة ناهد عرقسوسي

كم عمر ناهد عرقسوسي

زوج ناهد عرقسوسي

المذيعة ناهد عرقسوسي السيرة الذاتية 

ناهد عرقسوسي مذيعة وفنانه سورية وهي واحدة من أقدم مذيعات التلفزيون السوري الجميلات،

بدأت الإعلامية ناهد عرقسوسي عملها في التلفزيون السوري كمذيعة ربط، ثم قدّمت برنامج ومجلة التلفزيون وأعدّت بعض فقراته لاكتساب خبرة تتيح لها اكتشاف كل تفاصيل برامج الاستوديو لتجهز أسس برنامجها الأول “في بيتنا تلفزيون” الذي قدّمها للمشاهدين كإعلامية تعدّ وتذيع كل الفقرات وجاء برنامجها

“عيون الناس” ليتيح لها الاستفادة من تخصصها الجامعي في علم الاجتماع، فطرحت عبره موضوعات اجتماعية دعمتها بآراء الضيوف من المختصين والمفكرين والفنانين، وتعمدت فتح المجال لمشاركة المشاهدين لأن الهدف الأساسي متعتهم وفائدتهم. وترى في هذا الحوار أن مقومات المذيعة حالياً اختلفت كثيراً لأن الإعلام أصبح في حالة تطور ومنافسة دائمة.

تخرجت من كلية الآداب قسم علم الاجتماع٬ أهم المحطات في مسيرتها الإعلامية في البداية برنامج مجلة التلفزيون، وحينها عملت مراسلة إخبارية لتلفزيون وإذاعة الكويت وكانت بالنسبة لها محطة مهمة ومختلفة عما قدمته محلياً.

ثم كانت المغامرة بالنسبة لها عندما قدّمت برنامج “صباح الخير” على الفضائية السورية على الهواء مباشرةً لأن البرنامج يتطلب ثقافة شاملة، وأهم محطة هي إعداد وتقديم برنامج “في بيتنا تلفزيون” الذي استقبلت فيه ضيوفاً سوريين وعرباً، وعندما استنفد موضوعاته خرجت بفكرة برنامج “عيون الناس” الذي يعالج مختلف الظواهر والتغيرات الاجتماعية، وتعتقد أنها أجادت إعداده وتقديمه لأنها درست علم الاجتماع.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ناهد عرقسوسي ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...