0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

قضية طارق النهري

طارق النهري والاخوان

الممثل طارق النهري

الحكم على طارق النهري

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، قرارًا جمهوريًا حمل رقم 329 لسنة 2022 بالعفو عن سبعة سجناء سياسيين صادر ضدهم أحكامًا قضائية نهائية بالحبس هم؛ الصحفي هشام فؤاد، الصادر ضده حكمًا بالحبس أربع سنوات على ذمة اتهامات بنشر أخبار كاذبة، والباحث أحمد سمير سنطاوي الصادر ضده حكمًا مماثل في اتهام مماثل أيضًا، إضافة إلى الممثل طارق النهري الصادر ضده حكماً بالحبس 15 سنة في قضية «أحداث مجلس الوزراء»، و4 متهمين آخرين هم؛ عبد الرؤوف خطاب حسن، إضافة إلى قاسم أشرف قاسم، وطارق محمد المهدي، وخالد عبد المنعم.

ومن جانبه قال عبد الرحمن سنطاوي إنه أبلغ بالقرار قبل قليل ولم يتحدد موعد تنفيذه، وهو نفس ما أكد عليه المحامي أحمد راغب الذي أكد أنه في انتظار الحصول على نسخة من القرار الجمهوري.

قضية طارق النهري

ورد اسم الفنان المصري طارق النهري في قائمة المفرج عنهم بموجب العفو الجمهوري الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشمل شرائح محددة من المحكومين. وصدر ضد النهري حكم غيابي لاتهامه في قضية حرق المجمع العلمي وأحداث مجلس الوزراء، وظل متواريا رغم صدور أمر بضبطه وإحضاره ثلاث مرات من محكمة جنايات القاهرة. النهري ممثل ومخرج ومؤلف مصري، ولد في 1952. من أعماله التي شارك فيها ممثلا: مسلسلات "البيت"، و"تحت الأرض والنار" و"الطيبين" و"الحارة" وفيلم "الطريق إلى إيلات"....

الحكم على طارق النهري

طارق النهري بلطجي ومحكوم عليه ب ١٥سنه حكم نهائي في قضية حريق المجمع العلمي في ٢٠١١ يعني اعتداء علي منشأت عامه وسلاح وبلطجه. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تفاصيل قضية طارق النهري
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 28، 2021 في تصنيف معلومات عامه بواسطة Sara
...