0 تصويتات
بواسطة

قصة فيلم بيرجن التركية مترجم

فيلم بيرجن التركية

فيلم بيرجن التركية مترجم

فيلم بيرجن التركية كامل

فيلم bergen مترجم

فيلم Bergen 2022

فيلم بيرجن التركية مترجمة

فيلم بيرجن التركية كامل  

فيلم السيرة الذاتية للمطربة التركية الشهيرة (بيرجن) الملقبة بملكة الأحزان، يروي الفيلم قصة حياتها ونجاحها في عالم الغناء، ومواجتها للعنف من قبل زوجها، والتهديدات والهجمات التي تعرضت بها من قبله، كما يركز الفيلم على قضية العنف ضد المرأة.

الفيلم من بطولة فرح زينب عبد الله، إردال بشيكجي أوغلو، وتيلبي ساران.

قصة فيلم بيرجن Bergen التركية مترجم

المغنيه التركيه بيرجن أو امرأة الأحزان ...

اشتهرت بجهة من الغناء ومن جهة اخرى كان لها قصة من اكثر قصص المشاهير حزنا ومرارة .

كانت مأساة الفنانة التركية بيرجن من أكثر القصص ذعرًا، فكيف لقصة حب أن تنتهي بجريمة قتل شنيعة؟

النهاية المأساوية للمغنية ذات الصوت الرائع بيرجن هي بيرجن ساريلميشر ولدت في 15 يوليو عام 1959 في مدينة مرسين وتوفيت في 14 أغسطس عام 1989م في مدينة أضنة. 

بعد تخرجها من المدرسة وبسبب تشجيع معلمينها لها درست العزف على البيانو والتشيلو في المعهد الموسيقي. واضطرت للخروج من المعهد بسبب ضائقة مالية.

صعدت للمرة الأولى على المسرح عام 1977 بإصرار من أصدقائها في ملهي ليلي الذي ذهبت إليه لمجرد التسليه مع اصدقائها و غنت وحصلت على عرض من مالك النادي للغناء هناك و قبلت العرض لسوء حالتها الماديه ..

اثناء عملها طاردها شخص اسمه خالص سيربيس الذي اصبح زوجها بعد ذلك واجبرها علي ترك عملها

لكنها لم تكن تعلم أنه تزوجها بعقد زفاف مزوَّر وأنه متزوَّج ولديه ثلاث أولاد؛ لذلك قررت الهرب والعودة إلى عالم الغناء، إلَّا أن طليقها لم يتركها لعيش حياةً طبيعيةً فقرر إلقاء حمض النتريك على وجهها؛ لتخسر عينها اليمنى.

فقدت بلجين عينها اليمين بسبب حمض النتيرك الذي ألقاه عليها زوجها ثم بعد ذلك قدرت بيرجن تري بعينها اليسرى فقط. 

ظل مظهرها في أذهان الناس بتدلي شعرها على عينها اليمنى وأحياناً أخرى صورتها وهي ترتدي نظارة شمسية وذلك بسبب فقدها لعينها اليمنى. 

بدأت بيرجن تٌلقب بلقب " امرأة الأحزان " 

وقد أدخل سيربيس السجن لـ12 عامًا على إثر جريمته الشنعاء، وعادت بيرجن للغناء ولقبت بـ"امرأة الأحزان" بعد مشاركتها في فيلم يحمل الإسم نفسه و ألبوم يروي قصة حياتها 

وكانت اغنية إذا سامحتهم فأنا لن أسامحهم Sen Effetsen Ben Effetmem

وهي تلك الأغنية التي حكت كل معاناتها التي عاشتها بداية من تعنيف زوجها لها مروراً بالقائه حمض النتريك على عينها اليمنى وفقدانها الرؤية..

بينما قضى " زوجها خالص" 12 عام في السجن بسبب فعلته، إلا أنها بعد خروجه عادت إليه بعد ان ظل يطاردها ويهددها بالقتل إلا أن والدتها اقنعتها بالهروب منه ..

ليقوم "خالص" بقتلها عن طريق إطلاق النار عليها أثناء غنائها في أحد الملاهي الليلية. وقتها كانت بيرجن اشتهرت وليها اسمها في عالم الغناء 

 وكانت الرصاصات هي الرادع لهروبها منه في ليلة يوم 14 أغسطس عام 1989م. 

وعاد إلى السجن وحكم عليه 7 سنوات، ليخرج بعدها ويمارس حياته بشكل طبيعي ..

هناك فيلم يروي قصة حياتها اسمه Bergen

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قصة فيلم بيرجن التركية مترجم


فيلم "بيرجين" يروي القصة الحقيقية لحياة المغنية التي سُمي الفيلم على اسمها، وانتقالها وتحولها من عازفة تشيلو واعدة إلى مغنية مشهورة عالمياً. ولقد أُطلق عليها لقب "ملكة الأرابيسك"، وحظيت بشهرة واهتماماً واسعاً وحاربت لمواصلة الأداء والغناء، على الرغم من استمرار علاقتها التي اتسمت بالعنف والعذاب مع زوجها. فيلم "بيرجين" من إخراج "كانير ألبير"، وتلعب الممثلة فرح زينب عبدالله  دور البطولة. ولقد اختير فيلم "بيرجين"، ليكون الفيلم الافتتاحي في المهرجان التركي الألماني السينمائي في وقتٍ سابق من هذا العام، حيث لاقى ردود فعل جيدة ومميزة.
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 18، 2019 في تصنيف التعليم بواسطة almutqdm
...