0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

فيديو فضيحة ريم الرياحي تخون زوجها 

فضيحة ريم الرياحي

فضيحة ريم الرياحي rim riahi

من هو زوج ريم الرياحي

من هو مديح بالعيد

ريم الرياحي الممثلة 

ريم الرياحي بلع فمك

ريم الرياحي و زوجها 

تفاصيل فضيحة ريم الرياحي 

كشف بعض تفاصيل واقعة الزنا التي تورطت فيها منذ يوم الممثلة ريم الرياحي المتزوجة من مخرج والام لبنت .. وما كنت لاكتب حول الموضوع لو كانت الممثلة غير معروفة وغير مشهورة (شخصية عامة).. واعود للوقائع اذ تأكد لي من مصادري الموثوقة ان ريم الرياحي (45 سنة) متعودة على خيانة زوجها المخرج المغدور وانها مدمنة على استهلاك الكوكايين والذي تعلمته على ما يبدو من مسلسلات سامي الفهري ... 

شك الزوج المغدور مديح بلعيد في سلوكيات زوجته الممثلة المعروفة فقرر وضع كاميراوات مراقبة بالبيت الزوجي دون علم زوجته واصبح يراقب البيت عن بعد وحينما توفرت له ما يكفي من المؤيدات والمشاهد التي تؤكد خيانة زوجته له .. اتصل بمحاميه وقدم شكاية في الغرض الى النيابة العمومية بأريانة مرجع نظر حي النصر الراقي .. 

وفي منتصف نهار امس 08 اوت 2022 توقفت سيارة الشاب العشيق (متزوج وعمره 28 سنة) ونزل منها وتوجه مباشرة الى البيت الزوجي لمدام ريم الرياحي والتي كانت في استقباله بلباس شفاف .. 

لحظتها تم اعلام السلط وتطويق المكان وفي اللحظة الحاسمة (15.00) تمت مداهمة البيت والولوج اليه باستعمال مفتاح الزوج المغدور .. 

وكانت المفاجأة الصادمة للجميع .. الممثلة الزانية في حالة غير طبيعية في أحضان الشاب .. وقربهما صحن به أسطر من مخدر الكوكايين وظرف به مبلغ مالي يرجح أن ريم الرياحي خصصته كمكافأة لعشيقها ... تم إقتياد العشيقان الى مقر الفرقة الامنية والاحتفاظ بهما بعد استشارة النيابة العمومية ... فضيحة مدوية تأبى النسيان .. تكشف الوجه القبيح للممثلة التي إحتكرت في السنوات الاخيرة جل المسلسلات الرمضانية ...

فضيحة rim riahi

مديح بلعيد

ريم الرياحي قضية زنا

ريم الرياحي حي النصر

ريم الرياحي تخون زوجها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فضيحة ريم الرياحي rim riahi
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...