0 تصويتات
في تصنيف أخبار بواسطة

سبب وفاة رتاج الاغا مذيعة قناة النيل الأزرق

وفاة رتاج الاغا مذيعة قناة النيل الأزرق، 

من هي رتاج الاغا مذيعة قناة النيل الأزرق، 

من هو زوج رتاج الاغا مذيعة قناة النيل الأزرق، 

 

السودان: سبب وفاة المذيعة رتاج الاغا في أحد مشافي السودان

توفيت صباح اليوم، الأربعاء 19 فبراير 2020، المذيعة السودانية رتاج الآغا عن عمر يناهز الـ 28 سنة بشكل مفاجئ.

وتوفيت رتاج نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وفق ما أعلنته مصادر طبية، خاصة أنّها تعاني من مشكلة في الغدة.

وتعتبر الراحلة من أبرز المذيعات السودانيات ، التحقت بقناة النيل الأزرق قبل 4 أعوام، وقدمت العديد من البرامج منها مساء جديد، 

و إف أم الصباحي، وما في مشكلة. 

وبحسب ما نقل موقع السودان نيوز:وفاة المذيعة رتاج الاغا التي تعمل في قناة النيل الأزرق في أحد مشافي سوداني إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، حيث قال الموقع وفاة المذيعة بقناة النيل الازرق، رتاج الآغا، قبل قليل،انا لله و انا اليه راجعون، مما أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل.

 

وقال أحد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي :انتقلت إلى رحمة الله تعالى سندريلا و أميرة قناة النيل الازرق الأستاذة الجميلة رتاج الأغا إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله اعزي أسرتها الصغيرة والكبيرة وأسرة قناة النيل الأزرق.

وفي وقت سابق، أكملت مذيعة قناة النيل الأزرق رتاج ألاغا عقد قرانها خلال الأيام السابقة، فيما تستعد الشاعرة والإعلامية لإكمال مراسيم زواجها في الثالث والعشرين من شهر مايو القادم .

وبحسب صحيفة المجهر ظهرت المذيعة، قبل عدة سنوات بقناة النيل الأزرق في تقديم عدد من البرامج التفاعلية والاجتماعية، وهي ايضاً شاعرة تغنى بقائدها عدد من الفنانين الشباب، إلا أنها تفرغت مؤخراً للتقديم البرامجي عبر الشاشة الزقاء .

 

وقناة النيل الأزرق أول فضــائية ســـودانية ذات طـــابع الشـــراكة تأسست عام 2002 لأكثر من 10 سنوات ظلتْ قناة النيل الأزرق القناة الأولى في السودان والأكثر مشاهدة من بين كل القنوات السودانية، والأكثر ثراءً من الناحية المالية  خلال الإعلان والرعايات.

 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...