0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

 

الدكتورة مي الخرسيتي

 

جنسية مي الخرسيتي

 

من وين مي الخرسيتي

فديو مي الخرسيتي عن كورونا وأمريكا 

مي الخرسيتي

 

may elkharsity

 

بعد إشعالها الجدل على السوشيال ميديا من هي مي الخرسيتي؟

 مصرية مقيمة بأمريكا.. وهكذا بدأت طريق الشهرة

 

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا التي كشفت علاقة أمريكا بفيروس كورونا

 

 

بات في الوقت الحالي، الجميع يبحث عن من هي مي الخرسيتي، والتي آثارت الجدل بشكل كبير بالأمس بعد فيديو لايف علي صفحتها الشخصية، حقق الآن أكثر من 5 مليون مشاهدة، بعنوان كورونا بالتفكير المصري، وقالت فيه أن الفيروس المنتشر في الوقت الحالي هو صناعة أمريكية خالصة وأن البروباجندا الحالية التي تظهر بسبب الولايات المتحدة الأمريكية التي تحمل جنسيتها بالإضافة للجنسية المصرية والتي عاشت فيها معظم فترات عمرها.

 

 

مي الخرسيتي ويكيبيديا

 

تعتبر مي الخرسيتي وهي مقدمة برنامج إيجابيزم علي قناة القاهرة والناس، وهي شبيهه بشكل كبير للإعلامية ريهام سعيد، وتعتبر مي مصرية مقيمة بأمريكا مع عائلتها منذ أكثر من 35 عاماً، وقد بدأت المشوار عن طريق بعض الفيديوهات على موقع Facebook تتحدث عن تجربتها في التحدي والنجاح، إذا استطاعت أن تفقد أكثر من 80 كيلو جرام.

 

وتقول مي الخرسيتي أنها مسلمة ولكنها تملك عيوب وليست كاملة، وأنها تطبق السلوك الإسلامي في إطار عملها ومواقفها ورسالتها.

 

وقالت مي الخرسيتي أن المعلومة من فم الأسد كما أطلقت، وأنها لا تريد السبوبة ولكن تريد مشاركة المعلومات مع الشعب العربي بالكامل، والمصري خصوصاً، وقالت أنها نظرت للأمر بأنه “حرام” خصوصاً بعدما رآته من تهافت الناس علي المحال، وقالت أن أمريكا تظهر للعالم إعلام قوي كبير ويصنعوا المعلومة هناك بهدف إرهاب الناس.

 

وقالت أن أمريكا هي من صنعت الفيروس الخطير كورونا من أجل الديون التي لديها علي الصين، وأنها ستنشر اللقاح بعد فترة من أجل الأموال التي ستأتي بعد ذلك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
معلومات عن مي الخرسيتي

 مي الخرسيتي هي فتاة مصرية ولدت في محافظة الغربية، ولكنها في الوقت الحالي مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي فترة قصيرة أصبحت من أهم مشاهير السوشيال ميديا بعدما قامت بإطلاق هاشتاج THINK MASRY. ومن خلال هذا الهاشتاج قامت بطرح ومناقشة الكثير من المشكلات والمواضيع وخاصة المشاكل المصرية التي تمس الواقع، وفي الآونة الأخيرة تم تقديم برنامج إيجابيزم على قناة القاهرة والناس وهي فضائية مصرية.

 وبالنسبة لحياة مي الخرسيتي الشخصية فهي ولدت في محافظة الغربية ولا تحرج أبداً أنها من أصل فلاح، وبعد ذلك انتقلت للعي في المملكة العربية السعودية وهذا إلى أن وصلت إلى سن التاسعة من عمرها وبعد ذلك انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية وعاشت بها إلى سن العشرين. والمميز بشخصية مي أنها تجيد قراءة القرآن الكريم بالإضافة أنها تمتلك مطعم في ولاية فلوريدا الأمريكية، وفي بداية حياتها في أمريكا لم تكن تجيد أبداً اللغة الإنجليزية وقرأت العديد من الكتب فقد قرأت أكثر من 202 كتاب. على الرغم أنها كانت لا تفهم شيئاً منها أبداً في البداية، وفي بداية حياتها في أمريكا كانت متمردة وترفض الوضع إلى أن تمكنت من التأقلم مع حياتها الجديدة مع مرور الوقت.

 حياة مي الخرسيتي الدراسية وقدوتها في الحياة أكدت مي الخرسيتي في فيديوتها التي تنشرها على السوشيال ميديا أن قدوتها في الحياة هم والديها وقصت عدد من القصص التي تدور حول كفاحهم ونضالهم في الحيلة وهي تتعلم منهم الكثير.

وبالنسبة إلى حياة مي الدراسية فهي حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس وتحليل السلوكيات، فهدف دراستها علاج المريض بدون تناول الأدوية فالعلاج يعتمد على توجيه السلوكيات. وحالياً تحاول تنفيذ هذه الفكرة في مصر من خلال نشر أفكارها عن تعديل سلوك الآخرين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، وحصلت مي ايضاً على درجة الماجستير في إدارة الجامعات وحصلت على بكالوريوس في تاريخ العصور الوسطى. وحصلت على درجة الماجستير في كيفية توصيل المعلومات إلى الآخرين بطريقة سهلة وسلسة، وفي فترة من الزمن عملت كمعيدة في جامعة تكساس بولاية تكساس.
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 26، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...