0 تصويتات
بواسطة

تجربتي مع تكافل العربيه ، كثير من الاشخاص المواطنين والمقيمين يتساءلون عن تجاربكم مع بطاقة تكافل العربية . لذلك سنعرض لكم هنا بعض تجربتي تكافل العربية حيث يبحث من لا يتوفر لديه تأمين للإستفادة من الخدمات الصحية الحكومية اللجوء إلى بطاقة تكافل العربية للرعاية الصحية وهي بطاقة مًخصصة للخصومات الطبية التي تُغطي كافة مُدن المملكة العربية السعودية ، تجربتي مع بطاقة تكافل العربية . تجربتي مع تكافل العربية . تجربتي تكافل العربية . وسعر البطاقة هو 200 ريال سعودي ومدة صلاحيتها هي سنة واحدة ويتم تسديد الرسوم الخاصة بها عند إستلامها ويتم توصيلها مجانياً إلى الشخص المُتقدم للحصول عليها، والخدمات الصحية التي تشملها بطاقة تكافل العربية هي كما يلي :

 

من خلال موقع المتقدم حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن نصب تكافل العربية مستشفيات تكافل العربيه . اسعار بطاقة تكافل العربية . مستشفيات تامين تكافل العربيه

 

ما هي بطاقة التكافل العربية 

 

ان بطاقة التكافل العربية تعمل على توفير العديد من الخدمات التي يتم تقديمها في العديد من المحافظات داخل المملكة فقد بمبلغ 200 ريال سعودي، كما أن توصيل البطاقة يتم توصيل مجاني الى كل أرجاء المملكة، وسيتم إعطاء خصم كبير يصل الى أكثر من 1730 مستشفى ومجمع طبي في المملكة، بالإضافة الى الخدمات الطبية من كشوفات مجانية وغيرها من الأشياء. 

 

تجربتي مع بطاقة تكافل العربية للخصومات الطبية

 

في بطاقة خصومات طبية عجبتني اسمها تكافل العربية .. انا استخدمتها وحبيت انقل تجربتي عشان الجميع يستفيد

 

بصراحة البطاقة رااائعة وخصوماتها قوية توصل ل 80% وتغطي كثير من المستشفيات والمستوصفات والمراكز الطبية حول المملكة 

 

والبطاقة تغطي جميع التخصصات (عمليات .تحاليل .أسنان.ولادة.عيون.تجميل.علاجات ...الخ)

 

سعر البطاقة 200 ريال لمدة سنة .. الشركة توصلها لكم و الدفع عند الاستلام

 

باختصار راااائعة وتنفع للي عنده تأمين واللي ماعنده كمان , سواءا من المقيمين او المواطنين ولجميع الاعمار

 

▪هذا رقم مندوب التسويق للي يبغى البطاقة او يستفسر

 

0567772728

 

تجربتي مع بطاقة تكافل العربية

 

الخصومات الطبية التي يتحصل عليها المواطنين من خلال تكافل العربية جعلتها في قائمة أفضل البطاقات الطبية في المملكة العربية السعودية، وقائمة المراكز الصحية والطبية التي تُقدمها لهم وفيها قائمة عروض طبية كبيرة جِداً يتعرف عليها حامل البطاقة بِمُجرد إبراز البطاقة، على أن يُسدد رسوم رمزية جراء الحصول على الخدمات والمراجعة لدى الطبيب المُختص ويجب عليكم تحمل التطبيق الخاصة بتكافل العربية، كون التطبيق يشمل كافة المراكز الصحية التي تشملها العروض الخاصة بالبطاقة ويتم إختيار واحدة منها وفق الحالة الصحية الخاصة بِكم والإنتقال من أجل الإستفادة من هذه الخدمات الصحية بِسعر مُخفض من خلال إبراز بطاقة تكافل العربية بحيث يتم خصم المبلغ المتبقي بعد الخصم منها، وإرجاعها إلى صاحب البطاقة لمواصلة الإستفادة من الخدمات المُتوفرة فيها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 19، 2020 بواسطة الأستاذة Ra
0 تصويتات
1 إجابة
...