0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة

عاجل: مستخدمو واتساب بلس في خطر الآن

أنقذ صورك وخصوصياتك، 

واتساب بلس في خطر الآن ويبدو ان الواتس اب الاصلي قد كشّر عن انيابه وبدأ ينهش بمستخدمي تطبيق الواتساب بلس اكثر التطبيقات شعبية وهو التطبيق الذي يعمل على تطويره اكثر من جهة واكثر من مطور ليقدموا لنا الكثير من المزايا التي يفتقدها التطبيق الرسمي كتمكين المستخدم بتخصيص الالوان المفضلة لديه والخطوط والخلفيات والاشعارات .

قالت شركة واتساب WhatsApp أنها ستقوم بحملة حظر لمستخدمي النسخ المعدلة من تطبيق التراسل الفوري الشهير الخاص بها، حيث تنتشر هذه النسخ بنسب متزايدة بين المستخدمين.

ويلجأ البعض إلى النسخ المعدلة من التطبيق طمعاً بالميزات الإضافية التي يمكن الحصول عليها، ومن هذه النسخ هنالك تطبيق WhatsApp Plus وتطبيق GB WhatsApp.

وأوضحت الشركة على موقعها أن استخدام النسخ المعدلة من التطبيق هو أمر غير مسموح به، كما يمكن أن يسبب الضرر للمستخدم نفسه.

وتابعت الشركة أن تلك النسخ غير مسؤولة عنها الشركة، وبالتالي فهي لا تقدم المستوى المطلوب من الأمان والتشفير الخاص بالمحادثات، الأمر الذي يعرض خصوصية المستخدمين للخطر.

ومع تزايد انتشار هذه النسخ بين جمهور المستخدمين لم تجد الشركة حلاً إلى اللجوء لأسلوب التهديد بالحظر منعاً لاستخدام هذه النسخ وتناقلها.

  التطبيقات غير الرسمية هى:

 WhatsApp Plus و GB WhatsAp وجاء التحذير فى هذا الوقت خصوصا بعدما تعرض التطبيق لحملة موسعة من الانتقادات بشأن حماية خصوصية المستخدمين وأمن معلوماتهم.

ودعا واتس آب مستخدميه للتخلى عن تلك التطبيقات والرجوع إليه فقط من اجل حماية أرقامهم وبياناتهم، وكذلك لعدم حظر أرقامهم من التعامل على التطبيق الرئيسى.

كما حذر التطبيق من أن الارشيف والنسخ الاحتياطية للدردشات غير آمنة إلى فى واتس اب الرسمى فقط وليس اى برنامج معدل .

 

ونصحت الشركة جميع المستخدمين بالانتقال إلى النسخة النظامية من التطبيق والمتوافرة على متجري آبل وجوجل بشكل رسمي ومجاني للتحميل في أي وقت.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نصائح استخدام واتساب بلس  :

 

– اعمل على حفظ نسخة احتياطية لتطبيق الوتساب بلس ثم قم بحذفه كليا.

– قم بتحميل تطبيق واتساب الاصلي من متجر جوجل بلاي

– لاتقم بعمل استعادة Restore وسجل دخولك بشكل طبيعي.

– اترك النسخة المحفوظة لاستعادتها متى تمكن المطور الخاص بتطبيق واتساب بلس بحل المشكلة ومتى قمت باعادة تثبيت الواتساب بلس بنجاح.

 

اما من قام واتساب بحظر حساباتهم فعليا لمدة 24 ساعة فعليهم بالصبر حتى انتهاء المدة ثم القيام بتسجيل الدخول من خلال تطبيق واتساب الاصلي بعد حذف تطبيق واتساب بلس .

مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...