في تصنيف معلومات عامه بواسطة
مرحبا بكم زوارنا الكرام في موقع المتقدم يسعدنا ان نقدم لكم توقعات الابراج والفلك وماذا يخبئ لك برجك اليوم الأحد 13 من تشرين الأول لعام 2019 في عالم الابراج؟ إليك حظك وتوقعات برجك اليوم 13/10/2019

 

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

برج الحمل

تتمتع بحظوظ وقدرات جميله وكبيره تسعد لحسم او خبر تستعيد الحياه ايقاعها المعتاد وتعود الامور الى طبيعتها حان الوقت لبداية صفحه جديده من اجمل ايام الشهر تقرر على جديد وانفراج وتقدم ملموس بعد مراوحه وركود عليك التحلى بحكمه وواقعيه للامور تشتد غزيمتك فترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك على الامور وتحقق نجاحا باهر.

 

توقعات برج الثور اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

برج الثور

قد تشكو من الوحدة والضعف والتراجع المعنوى وتستاء بسبب الأمور الضاغطة هناك تأخير ومماطلة وإلتباس لا تتذمر وأصبر فالفرج قريب أنصحك أن تحمى سلامتك ، تشعر بقلة الحماسة و تميل خلالها إلى التراجع والإحباط كثف جهودك ولا تبدأ عمل أو تحسم أمر أدعوك إلى الإهتمام بوضعك الصحى والنفسى وحافظ على ممتلكات .

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج الجوزاء

تنجح في تلطيف الأجواء و حصد بعض التأييد و تتمتع بروح رياضية وتفائل و حماس أخرج للترفية عن نفسك مع الأصدقاءوالأحباء،

لاتعمل وحيداً شارك في النشاطات وقدم بدورك الخبرة والمعرفة لن يخذلك الحظ فترة إجتماعية مثمرة كن صديق مخلص ولا تخذل الأصدقاء تعزز الشعبية .

 

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج السرطان

باستطاعتك انجاز واجباتك بنجاح شرط ضبط الاعصاب لاتفقد الثقه بنفسك او بقدراتك تلقى على عاتقه مسؤليه كبيره فلا تضعف هدئ من روعك وكن جاهزا يصبح المناخ العام ضاغطا نسبيا هدئ من روعك انها فتره مشحونه ببعض المتاعب والتوتر . من اصعب ايام الشهر

 

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج الاسد

يحمل هذان اليومان انفراجا وفرصة لتكرار المحاولة ترتفع المعنويات وتقوي فرص النجاح وجه اهتمامك نحو الخارج وكل ماهو جديد وغير مالوف حيث تشارك في ورشة عمل كرر المحاولات لتعزيز وضعك فهذه فترة واعدة وناجحة فاحسن استغلالها .

 

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج العذراء

تعيد الحسابات فى القرارات السابقه وربما تعتمد على اخذ خطوه يطمئن بالك وتلمس تجاوبا فى الاراء لا تبقى وحيد بل تواجد بين الاصحاب لاتهمل اوراقك الثبوتيه التى يجب حملها دائما قد تسعد بتسويه مع احدى الجهات لاتفرض رايا ولاتكن عنيد.

 

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج الميزان

مزاجيتك تسبب النفور والجفاء انصحك بان تحاذر ارتكاب الاخطاء الفادحة لئلا تدفع ثمنا باهظا حضر لعملك جيدا ولا تستفز أحدا فترة صعبة.

 

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج العقرب

تنشغل بترتيب امورك تقاوم التعب وتنتصر علي الظروف بفضل مجهودك المستمر نهار مشرق لاكن مسائة متقلب وضاغط لا تتزمر وحاذر اهمال الواجبات وراعي ظروفك الصحية حاذر من بعض الاضطرابات الصحيه يمكنك استعادة حيويتك لان الاحداث تدور بسرعه وقد تتراكم الاعمال كن عنصرا ايجابيا ولا تسبب النفور .

 

توقعات برج القوس اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج القوس

يطمئن بالك وربما تفرح بتجاوب الزملاء والاحباء تعيش تجربة جميلة او قصة حب وتميل الي الملذات والافراح والاجتماعات فترة جيدة للارتباط تقدم النصيحة والمساعدة ولا ترفض مساعدة الاحباء ترتفع حظوظك ويسمح لك القمر بحب ونشاط عاطفى وبتسديد هدف مهم هناك تقارب مع الشريك والحظوظ لا باس بها .

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج الجدي

لا تفرض رايا وتجنب الخصام قد تقلق بشان احد افراد العائله او بشان ارتباط مهم رغبه في تعزيز اللقاءات العائله واحداث تغييرات علي صعيد شخصي لاتتهرب من مسؤلياتك المهنيه والاجتماعيه قد تقلق بشأن احد افراد العائله او بشأن ارتباط مهم لاتيأس وتفائل بالخير

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

برج الدلو

يحمسك القمر في هذين اليومين علي العمل الاداري الطموح.

تدير أعمالك بنجاح واطمأنان ادعم أقوالك بالقوانين.تتمتع بالقدره علي الاقناع عبر عن موفقك ورايك لكن بهدوء ودون عناد او تسلط لتحصد الدعم والتأييد ضاعف جهودك وتحرك خلالها في كل الاتجاهات نشاطات متنوعه .

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019

 

برج الحوت

تحمل هذه الفترة بعض المصاريف الطارئة والتى تتعلق بمسألة صحية او غيرها هناك مفاوضات مهمة تعالج استحقاقا ماليا لا تتسرع بتوظيف الاموال بل دقق بالتفاصيل تطمئن خواطرك وتتحسن المعنويات تفائل بالخير .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
المهنه المناسبه لبرج الجوزء
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...