0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة
عُدل بواسطة

من هي سولي نجمة موسيقى ال "كي بوب" التي سببت وفاتها ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

 

سولي ((هانغل: 설리)) من مواليد 29 مارس 1994 في كوريا الجنوبية، هي مغنية، ممثلة وعارضة أزياء كورية جنوبية وهي عضوة سابقة في فرقة إف إكس.

 

السيرة الذاتية

 

ولدت سولي في 29 آذار 1994، في مدينة بوسان، كوريا الجنوبية. اسمها الحقيقي هو تشوي جين ري، جين ري تعني الحقيقة باللغة الكورية. هي الابنة الوحيدة لأسرتها، ولديها إثنين من الإخوة أكبر سنا منها. سجلتها والدتها في مدرسة للتمثيل في سن مبكرة.

 

انتقلت إلى سول في عام 2004 عندما كانت في الصف الرابع. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2005 في دراما Ballad of Seo توفيت يوم الإثنين الموافق ل 14 تشرين الأول من عام 2019 Dong.

 

الوفاة

 

في 14 أوكتوبر 2019، في حوالي الساعة 3:20 مساءً بتوقيت كوريا، عثر مدير الأعمال على سولي متوفية في منزلها في سونغنام، جنوب سول. وصرحت الشرطة بأنها تحقق في الأمر على خلفية كونها عملية انتحار. وبحسب تصرحات مدير الأعمال، فإنه قد عثر عليها بعدما زار منزلها عندما لم يتمكن من الوصول إليها بعد التحدث معها عبر الهاتف في اليوم السابق

 

 

فارقت نجمة الموسيقى الكورية سولي الحياة وهي في ربيعها الخامس والعشرين في منزلها بمدينة سول، عاصمة كوريا الجنوبية، حيث كانت تقطن.

وتضاربت الروايات حول سبب وفاة سولي، واسمها الحقيقي تشوي جين-ري، حيث تحقق الشرطة الكورية في الأسباب وتميل للظن بأنها قامت بالانتحار.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى موقع المتقدم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...